من نحن

فنون المسلم

فنون المسلم شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال متخصصة، تم إنشائها عام 2007م ويقع المقر الرئيسي بالمملكة العربية السعودية وتحديداً مدنية الرياض، نحن شركة ابتكارية نقدم حلول تسويقية وبرمجية فريدة لنشاطكِ التجاري، نحن ندرس أهدافك ونحولها من خلال التكنولوجيا الرقيمة إلي وقع ملموس يحقق لك الوصول إلى العملاء وزيادة الربح.

نحن نقدم حلول متكاملة من خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتصميم تطبيقات الجوال لأنظمة اندرويد وايفون وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات وتتميز خدمتنا بالجودة المطلقة فنحن نقدم خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها وتصميم الهوية التجارية للشركات والمؤسسات وخدمات تهيئة المواقع للمحركات البحث (SEO) وتصميم المتاجر الإلكترونية بأحدث حلول التجارة الإلكترونية، كما نقدم خدمات أنشاء مقاطع الفيديو الترويجية وبرمجة تطبيقات ايفون واندرويد.

أننا نقدم حلول فريدة وسهلة في إدارة المحتوي (CMS) من خلال قوالب ووردبريس التي تُعد أفضل إدارة محتوي في العالم نظراً لسهولة إدارتها وتوافقها التام مع محركات البحث، إننا نقدم لكِ مجموعة من قوالب ووردبريس معربة للشركات تتميز باكواد خالية من الأخطاء تضمن سلامة موقعكِ، كما نوفر دعم فني متميز كل ذلك بتكلفة ميسورة.

لماذا فنون المسلم لخدمات تصميم مواقع الإنترنت وتصميم تطبيقات الجوال؟

  1. اعمالنا تتم وفق دراسات تسويقية دقيقة
  2. يٌعد أبرز ما يميزنا إننا نعمل وفق دراسات تسويقية فنقوم بفهم مشروعكِ ونستمع إليك وإلى ما تريد تحقيقه، ومن ثم نقوم بحويل ما تريد بواسطة التكنولوجيا الرقيمة إلى كيان حقيقي يدر إليك الربح الوفير ويحقق اهدافكِ.

تواصل معنا الأن وأحصل على استشارات مجانية لمشروعكِ.